دورات اللغة العربية

دورات اللغة العربية

دورات اللغة العربية

يتكون فريقنا من معلمين أردنيين حاصلين على تدريب عالي المستوى مع سنوات من الخبرة في مجال تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها، ومهما كان مستوى الطالب ( مبتدئ، متوسط، متقدم) نضمن له أن يحرز تقدما واضحا وملحوظا في أدائه اللغوي في مهارات اللغة جميعها.

البرامج الدراسية الرئيسية للغة العربية:

الدورات الجماعية

الدورات الجماعية: بيئة ممتعة وتفاعلية للطالب لتعلم اللغة العربية إلى جانب زملائه الآخرين. تطبّق الدروس باستخدام مجموعة متنوعة من أساليب التدريس المصمّمة والمدروسة لتطوير مستوى الطالب في كل من المهارات الاساسية: النحو، المحادثة ، الاستماع ، القراءة والكتابة. نحن نقدم دورات جماعية لجميع المستويات (A1 – C2) ، الفصحى (العربية الحديثة القياسية) والعامية (اللهجة العامية الأردنية).

ملاحظه: الدورات الجماعية مفتوحة بناء على الطلب: يجب أن يكون هناك ما لا يقلّ عن 4 طلاب ملتزمين بالتسجيل في الدورة التدريبية من أجل فتح الدورة رسميًا.

دورات خاصة (واحد لواحد)

تعتبر الدورات الخاصة فرصة ممتازة للطالب لاختيارالدورات الخاصة به وفقًا لميولـه واهتماماته . وتعتمد هذه الدورات على الغرض الفردي للطالب وراء رغبته تعلم اللغة العربية؛ لذلك لديه الحرية في تصميم محتوى الدورة الخاصة به مع التركيزعلى المهارات والمواضيع التي تدعم اهتمامه، فضلاً عن وجود دمج مناسب بين الفصحى والعامية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الدورة الخاصة فرصة ممتازة لخلق تفاعل مميز وواضح بين الطالب والمعلم، مع التركيز مباشرة على نقاط القوة وزيادتها وتحسين نقاط الضعف.

برامج اللغة العربية المتخصصة

و نقدّم أيضًا العديد من البرامج المتخصّصة المصمّمة خصّيصًا للمهنيين الذين يسعون إلى استخدام اللغة العربية في مكان العمل ، سواء في الشرق الأوسط أو في وطنهم. لذلك تخصّص مواد هذا البرنامج لإعداد طلاب حتى يكونوا على مستوى عالٍ من الطلاقة في التحدث باللغة العربية وممارستها بسهولة في مجال عملهم. فإذا كنت مهتمًا بتطوير مهاراتك في العربية لغايات العمل في الشرق الأوسط أو التواصل مع محيطك ، فهذا البرنامج سيكون الأنسب لك.

بعض الأمثلة على البرامج المتخصصة التي نقدمها:



  • العربية للدبلوماسيين
  • وسائل الإعلام العربية
  • اللغة العربية العسكرية